موستيلا بيبيه تجدد من بشرة طفلك2014 أغسطس

منتجات موستيلا بيبيه ناعمة جداً ومناسبة لبشرة طفلك الرقيقة، ويشعر الطفل معها براحة تامة، وغالبا ما تذكرنا بذكرياتنا الخاصة بمرحلة الطفولة. منتجات العناية اليومية بطفلك، منتجات لا يمكنك الاستغناء عنها!

واليوم، تعيد موستيلا اختراع كل منتجات العناية المفضلة لدينا: وبشكل أكثر أمانا وأكثر فعالية وأكثر طبيعية، تمثل المنتجات الجديدة من مجموعة موستيلا بيبية  ثورةحقيقية! تعد هذه المنتجات التي تتركب من 92% من المكونات طبيعية المنشأ في المتوسط، تركيبات خالية من البارابين والفينوكسييثانول والفثالات؛ ولذلك، فإنها توفر لبشرة الأطفال كل ما تحتاجه، وتحميها حتى داخل الخلايا.

 

عنصر طبيعي وذكي

ما سر هذه الحماية الجديدة؟ عنصر حصري تم اكتشافه من قلب الطبيعة، بيرسيوس الأفوكادو. فداخل ثمرة الأفوكادو، يساعد هذا العنصر الذكي الثمرة على النمو والنضوج. ومع ذلك، فلديه قدرة مذهلة على التفاعل مع البشرة مثل قدرته داخل ثمرة الأفوكادو الأصلية: وهكذا، يساعد هذا العنصر البشرة على تقوية نفسها يومًا بعد يوم، كما يحافظ على ثروتها الخلوية من خلال العمل كدرع واقٍ ضد التهيجات اليومية. كل ذلك، بفضل فعاليته المستهدفة وتحمله الكامل.

 

حماية جديدة، متعة كاملة

النتيجة: تمتُّع بشرة طفلك اليوم وغدًا بصحة جيدة، وحمايتها من الخارج ووصولاً إلى أعماق خلاياها. ودائما نفس متعة الاستخدام وكذلك نفس الرائحة الفريدة ...

ومنذ اليوم، تتوافر المنتجات الجديدة من مجموعة موستيلا بيبية بجميع الصيدليات: جربيها بسرعة حتى توفري أفضل حماية لبشرة طفلك!

 

لمزيد من المعلومات حول منتجات العناية الجديدة من مجموعة موستيلا بيبيه، يمكنك قراءة مقال قصة ثورة موستيلا.

التعليق على المقال

إرسال

يُرجى أيضا قراءة: